شعبة اللغة الإنجليزية بمكتب تعليم حنوب جدة

" ENGLISH DIVISION "

  • Activities Achievment
    • Spelling Bee
    • PPG2019
    • ASC4
    • قصتي
    • ASC3
  • تعاميم
  • ِِUseful Site
  • Home
Menu
  • Activities Achievment►
    • Spelling Bee
    • PPG2019
    • ASC4
    • قصتي
    • ASC3
  • تعاميم
  • ِِUseful Site
  • Home

الأحد، 21 ديسمبر 2014

مشاركات

by شعبة اللغة الإنجليزية بمكتب تعليم جنوب جدة / بنات on 11:28 ص

مشاركات من الثانوية الرابعة

من الصف الثاني ثانوي

لليوم العالمي للغة العربية

إشراف المعلمة 

 أحلام الغامدي


 

Share This:
Facebook Twitter Google+ Pinterest Linkedin
Next بطاقات الإختبارات الشفهية Previous UNESCO World Arabic Language Day
  • مشاركة نموذج اختبار سماعي

  • سجلات رصد التقويم المستمر والإختبار السماعي للمرحلتين المتوسطه والثانوية

  • درس تطبيقي

  • في 11:28 ص quickedit
    إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
    التسميات: مشاركة

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Newer
    Story
    Older
    Story
    الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

    تابعونا

    رؤيتنا

    About Me
    طالبات قادرات على التواصل في مختلف المواقف الحياتية من خلال إتقان وبناء اتجاهات إيجابية نحو مادة اللغة الإنجليزية. , click here →

    Social

    • Follow on Twitter Subscribe on Youtube
    • Follow on Instagram

    Popular

    • Teachers Teach
      Teachers Teach
      Teaching at its most literal level --- educating, imparting knowledge --- is the most fundamental part of a teacher’s job. It is m...
    • Good Body Language Improves Classroom Management
      Good Body Language Improves Classroom Management
      Effective teachers use body language to communicate with ...
    • دورة PowToon
      دورة PowToon
      اختتمت اليوم دورة "PowToon"المقامة في مكتب التعليم الجنوب الغربي باشراف المشرفة / عزيزة التومة  والمعلمة / ندى الحارثي جزيل الشكر ...

    Archive

    • ◄  2023 (2)
      • ◄  مايو 2023 (2)
    • ◄  2022 (13)
      • ◄  أكتوبر 2022 (2)
      • ◄  سبتمبر 2022 (8)
      • ◄  أغسطس 2022 (1)
      • ◄  فبراير 2022 (2)
    • ◄  2021 (3)
      • ◄  أبريل 2021 (1)
      • ◄  فبراير 2021 (2)
    • ◄  2020 (19)
      • ◄  ديسمبر 2020 (1)
      • ◄  أكتوبر 2020 (4)
      • ◄  سبتمبر 2020 (8)
      • ◄  أغسطس 2020 (3)
      • ◄  يناير 2020 (3)
    • ◄  2019 (14)
      • ◄  نوفمبر 2019 (1)
      • ◄  أكتوبر 2019 (4)
      • ◄  سبتمبر 2019 (6)
      • ◄  أغسطس 2019 (1)
      • ◄  يناير 2019 (2)
    • ◄  2018 (22)
      • ◄  ديسمبر 2018 (1)
      • ◄  أكتوبر 2018 (4)
      • ◄  سبتمبر 2018 (8)
      • ◄  أغسطس 2018 (1)
      • ◄  فبراير 2018 (3)
      • ◄  يناير 2018 (5)
    • ◄  2017 (40)
      • ◄  ديسمبر 2017 (4)
      • ◄  نوفمبر 2017 (6)
      • ◄  أكتوبر 2017 (7)
      • ◄  سبتمبر 2017 (13)
      • ◄  أبريل 2017 (3)
      • ◄  فبراير 2017 (3)
      • ◄  يناير 2017 (4)
    • ◄  2016 (106)
      • ◄  ديسمبر 2016 (3)
      • ◄  نوفمبر 2016 (10)
      • ◄  أكتوبر 2016 (13)
      • ◄  سبتمبر 2016 (3)
      • ◄  يونيو 2016 (1)
      • ◄  مايو 2016 (8)
      • ◄  أبريل 2016 (24)
      • ◄  مارس 2016 (20)
      • ◄  فبراير 2016 (16)
      • ◄  يناير 2016 (8)
    • ◄  2015 (63)
      • ◄  ديسمبر 2015 (4)
      • ◄  أكتوبر 2015 (6)
      • ◄  سبتمبر 2015 (1)
      • ◄  أغسطس 2015 (1)
      • ◄  يونيو 2015 (1)
      • ◄  مايو 2015 (3)
      • ◄  أبريل 2015 (12)
      • ◄  مارس 2015 (15)
      • ◄  فبراير 2015 (12)
      • ◄  يناير 2015 (8)
    • ▼  2014 (47)
      • ▼  ديسمبر 2014 (18)
        • Thinking Skills | Thinking Classroom
        • نماذج بطاقات الإختبار الشفوي
        • نموذج مقترح لإختبار نهائي (listening & speaking)
        • درس تطبيقي
        • بطاقات الإختبارات الشفهية
        • مشاركات
        • UNESCO World Arabic Language Day
        • إعلان دورات تدريبية فرسنت
        • إعلان نتائج
        • تحميل دليل المتعلم في النظام الفصلي
        • خطة المراجعة
        • English Speaking Cards Sample
        • English Language Oral Exam fourm
        • التقويم الشفهي
        • Teacher`s References English Language Teachin...
        • نشرة الإختبارات الشفهية النهائية
        • قياس ذكاء
        • Characteristics
      • ◄  نوفمبر 2014 (20)
      • ◄  أكتوبر 2014 (9)

    Labels

    • الإختبارات الشفهيه
    • تعاميم
    • حقيبة الإختبارات
    • حقيبة الزيارة الإشرافية الأولى
    • قصتي
    • مشاركات
    • مشاركة
    • ASC4
    • How to Manage a Classroom
    • MMPDL
    • Speak to Impress
    • Spelling Bee
    • TDP
    • Tips
    • Training Course
    • Ways to Make Your Teaching More Effective

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

    179,412
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    Translate

    رسالتنا

    About Me
    تقديم تعليم وتعلم متميز للجميع بما يواكب التوجهات العالمية في ضوء السياسات التعليمية للمملكة وبمشاركة مجتمعية , في بيئة تعليمية جاذبة و آمنة ترتقي بالمهارات والقدرات وتثري البحث العلمي وتشجع على الابتكار والإبداع.. , click here →

    Tags

    Popular Posts

    • Teachers Teach
      Teachers Teach
      Teaching at its most literal level --- educating, imparting knowledge --- is the most fundamental part of a teacher’s job. It is m...
    • Good Body Language Improves Classroom Management
      Good Body Language Improves Classroom Management
      Effective teachers use body language to communicate with ...
    • دورة PowToon
      دورة PowToon
      اختتمت اليوم دورة "PowToon"المقامة في مكتب التعليم الجنوب الغربي باشراف المشرفة / عزيزة التومة  والمعلمة / ندى الحارثي جزيل الشكر ...
    • ASC4 Competition
      ASC4 Competition
      بدأت مسابقة ملتقى اللغة الإنجليزية الأسبوعية للطالبات اليوم عبر الإنستغرام   مسابقة المرحلة الإبتدائية مسابقة المرحلة المتوسطة ...

    Categories

    Created By SoraTemplates | Distributed By Gooyaabi Templates